أنظمة المعالجة المتقدمة –MBR (غشاء المفاعل الحيوي)

أنظمة المعالجة المتقدمة –MBR (غشاء المفاعل الحيوي)

تستخدم انظمة المعالجة المتقدمة (MBR) عادة في عمليات معالجة مياه الصرف المنزلية و الصناعية للحصول على مياه بجودة جيدة و إعادة إكتساب مياه الصرف. التطور التكنولوجي الحاصل و الحاجة لإعادة إكتساب مياه الصرف أدت الى تطوير انظمة معالجة مياه الصرف بيولوجيا و تطبيقها مع تقنية MBRلتحويلها الى تطبيقات مختلفة.من خلال إستعمال تكنولوجيا MBR يمكن الحصول على ماء معالج عال الجودة بالاضافة الى التقليل من الحاجة للمساحة اللآزمة للمنشأة. لذلك يمكن إستعمال المساحة الموجودة في المنشأة التقليدية القديمة في عمليات التحديث و رفع مستوى قدرة المنشأة بشكل مريح. 

يتم إنتاج أغشية MBR على طراز هيلو فيبر او فلات شيت، حيث تعمل وحدة الـ MBR في داخل مولدات المعالجة الحيوية مغمورة فيها. بفضل تركيز الوحل العال الفعالية المتكون داخل مفعالات المعالجة الحيوية، تعمل وحدات MBR بشكل أكثر إنتاجية و تضمن التدفق على الدوام في سطح الغشاء بهدف منع الإنسدادات التي قد تحدث على سطح الغشاء.

تتطور تقنيات MBR و تطبيقاتها في العالم و بلدنا بشكل متسارع جدا، و نظرا لكونه نظاما حساسا فإنه من الأهمية بمكان القيام بعمل مشروع جيد مع الأخذ بعين الإعتبار شروك التشغيل. 

مجالات إستعمال أنظمة MBR: 

  • إعادة تدوير مياه الصرف المنزلية
  • إعادة تدوير مياه الصرف الصناعية
  • رفع القدرة الانتاجية بإستعمال مساحة أقل او مساوية للمنشآت التقليدية
  • عمليات التحديث في المنشآت القديمة
  • المنشآت الصغيرة المساحة التي تحتاج لمنشآت معالجة

وسائل التواصل الإجتماعي

يمكنكم متابعتنا على وسائل التواصل الإجتماعي من خلال عنواننا الوارد أدناه !

الإتصال

1201/1 Sokak No:2 D: 401 Su Plaza Yenişehir Konak - İzmir / TÜRKİYE
+90 (232) 459 47 46
+90 (232) 459 65 66
info@baysalaritma.com