محطات الضخ الجاهزة مع نظام فصل المواد الصلبة

محطات الضخ الجاهزة مع نظام فصل المواد الصلبة

تستخدم بغرض توصيل مخلفات الصرف المنزلية و الصناعية الناتجة عن المناطق السكنية او المؤسسات الى منشآت معالجة مياه الصرف في المساحات البعيدة عن منشآت المعالجة التي تتواجد فيها محطات الضخ الجاهزة و التي لا توجد فيها أنظمة الصرف الصحي.

بفضل تصميمها الحاصل على براءة الاختراع و الذي لا يحتاج الى شبكة، تعمل محطات الضخ الجاهزة مع نظام فصل المواد الصلبة بدون مشاكل و تساعد في التخلص من مشاكل الروائح و الضوضاء المزعجة في المكان مقدمة حلولا جمالية و صحية.

تطبيقات الماء الفائض:

تستعمل محطات الضخ الجاهزة في تفريغ الماء التراكم نتيجة لمياه الامطار، السيول، المياه الفائضة بشكل سريع. هذا الامر يساعد على التقليل من فقدان الارواح و الخسائر المادية بالاضافة الى المساعدة على الحيلولة دون حدوث الخسائر المادية و المعنوية التي تحدث نتيجة لذلك.

تستخدم في محطات الضخ الجاهزة مع نظام فصل المواد الصلبة مضخات مياه الصرف الغواصة الخاصة من الطراز المركب الجاف بهدف ضخ مياه الصرف. يتم ارسال كافة الوحدات و الأكسسورات التي تشكل محطة الضخ الجاهزة بشكل مركب على شكل منشأة مضغوطة. بعد القيام ببعض أعمال الحفريات الضرورية في الساحة يتم الإنتهاء من توصيلات مياه الصرف و الكهرباء خلال فترة قصيرة من الوقت ليتم بعد ذلك الانتقال الى تشغيل المنشأة. بفضل الهيكل المصنع من البولي إثيلان عالي الكثافة (HDPE) يمكنها العمل على مدى سنوات طويلة بدون مشاكل. عند الطلب يمكن تبليغ صاحب العمل بالمشاكل الطارئة و تقديم المعلومات المتعلقة بالصيانة من خلال نظام التبليغ عبر الرسائل القصيرة SMS.

المواصفات المميزة: 

تصميم حاصل على براءة إختراع لا يحتاج الى شبكة

بفضل التصميم الحاصل على براءة الإختراع لا تعبر المواد الصلبة الى مضخات الضخ. لذلك يتم التخلص من مشكلة فصل الجزيئات الخشنة الكبيرة التي يجب فصلها قبل الوصول الى المضخة، و لا يعود هناك حاجة للشبكة. 

الحد الادنى لتشكل الروائح

نظرا لعدم وجودة تركيبة شبكية وعدم إنتظار مياه الصرف في مركز الضخ لا يوجد هناك أي مشاكل متعلقة بالروائح

عمر الإستعمال الطويل

عمر إستعمال البولي إثيلان عالي الكثافة (HDPE) علميا يتراوح ما بين 70 – 100 عام. هيكل البولي إثيلان عالي الكثافة (HDPE) المستعمل في مركز الضخ الجاهز مكفول 10 سنوات. 

سهولة التشغيل و الصيانة

بفضل المضخات من طراز التركيب الجاف يمكن حل المشاكل التي يتم مواجهتها في المؤسسة بسهولة و يتم القيام بعمليات الصيانة خلال فترة زمنية قصيرة و بدون أي عناء.

النظام الصحي

تتمتع مضخات الضخ بكونها صحية نظرا لعدم وجودها داخل مياه الصرف. يمكن فك المضخات أثناء الصيانة بسهولة و القيام بعمليات صيانتها.

لا تشكل خطر من حيث صحة و سلامة العمل

تم التقليل من تشكل الغازات مثل كبريتيد الهيدروجين و غيرها من الغازات التي تتشكل على الاغلب في أحواض الضخ و تسبب بمشاكل جدية الى الحد الادنى حيث يمكن من خلال ذلك و من خلال التهوية الموجودة داخل النظام تلافى حصول الحالات المزعجة للعاملين فيها.

إستهلاك طاقة أقل بنسبة تصل الى 30%

نظرا لمرور مياه الصرف المفلترة فقط و التي تحتوي على مواد صلبة كبيرة من المضخات فإن نفاذية المضخات للقطع الصلبة أقل بشكل واضح بالقياس مع الأنظمة التقليدية حيث يتم الحصول على إنتاجية أعلى من المضخات. بهذا يتم تأمين التوفير بشكل كبير في مصاريف المؤسسة و إستهلاك الطاقة

مجالات إستعمال محطات الضخ الجاهزة

  • البلديات
  • المصانع
  • المستشفيات
  • الفنادق و القرى السياحية
  • القرى و النواحي
  • المؤسسات الموسمية
  • مشاريع المساكن الجماعية
  • مراكز التسوق
  • المدارس و تجمعات الحرم الجامعي
  • المناطق الصناعية المنظمة

وسائل التواصل الإجتماعي

يمكنكم متابعتنا على وسائل التواصل الإجتماعي من خلال عنواننا الوارد أدناه !

الإتصال

1201/1 Sokak No:2 D: 401 Su Plaza Yenişehir Konak - İzmir / TÜRKİYE
+90 (232) 459 47 46
+90 (232) 459 65 66
info@baysalaritma.com